سجّل وصيتك على الفيسبوك قبل وفاتك

التطبيق المسمى بـ " If I die"، على الفيسبوك يتيح للمستخدم تخليد ذكراه بترك وصية مكتوبة أو مصورة بالفيديو لأصدقائه بعد وفاته

وكالات | 2012-01-26
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
وكالات
سجّل وصيتك على الفيسبوك
سجّل وصيتك على الفيسبوك

يفاجئنا الموقع الاجتماعي "فيسبوك" بتطبيقات قد تجيب عن تساؤلات غريبة تدور في أذهاننا أحيانا، مثل: "ماذا سيحصل في حسابي الخاص على الفيسبوك في حالة الوفاة؟"

يجيب على هذا التساؤل التطبيق المسمى بـ " If I die"، والذي يهدف إلى تخليد ذكرى مستخدم الفيسبوك بترك وصية مكتوبة أو مصورة بالفيديو لأصدقائه بعد وفاته، وإرسالها له على صفحته الشخصية، من أجل استمرارية التواصل بالمراسلة، وتذكر المواقف والتجارب التي عاشوها معه.

ويسمح التطبيق الجديد بكتابة مدونة أخيرة على موقع "بلوغ"، أو إعداد "رسالة وداع" يتم إرسالها إلى الأصدقاء بعد وفاته بالبريد الإلكتروني.

أما عن طريقة إعداد الوصية، فقد نشر على موقع فيسبوك فيديو إرشادي مصور يمكن للمستخدم كتابتها وارسالها بسهولة لأكثر من ثلاثة أصدقاء موثوق بهم، حيث يتم إبلاغهم من خلال إرسالها وتشغيل صفحته بعد وفاته، ليعلم جميع الأصدقاء بنبأ الوفاة، ولتبقى ذكراه.

الكثير من الكلمات، والأحلام والأمنيات وحتى المشاعر، قد لا يستطيع أحدنا البوح بها، وتدفن معنا بعد موتنا، فقد يكون الحل هنا تدوينها لتبقى ذكراكم بعد الرحيل.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل