توشيبا تطلق حاسوبها اللوحي (إكسايت 13)قريبا

الحاسوب اللوحي الجديد يتمتع بمواصفات وامتيازات عديدة، على صعيد الحجم والوزن، بالإضافة إلى وضوح الشاشة، وسرعة معالجة المعلومات.

تايم | 2012-04-10
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
سي ان ان
الحاسوب اللوحي المنتظر
الحاسوب اللوحي المنتظر

كشف تقرير عن نية عملاق شركات التكنولوجيا اليابانية "توشيبا"، إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد، الذي أطلقت عليه اسم "إكسايت 13."

وجاء في التقرير، الذي نشر على مجلة التايم الأمريكية، ان الحاسوب اللوحي الجديد يتمتع بمواصفات وامتيازات عديدة، على صعيد الحجم والوزن، بالإضافة إلى وضوح الشاشة، وسرعة معالجة المعلومات.

وبين التقرير أن الحاسوب اللوحي الجديد يحتوي على عدد من الإضافات التي لا تحتوي عليها الحواسيب اللوحية المنافسة، مثل فتحة لشرائح الذاكرة الخارجية "SD" ووصلات الـ"يو إس بي المصغرة micro USB، بالإضافة إلى مداخل للأجهزة الفائقة الوضوح، مثل "أتش دي إم آي HDMI."

ويتميز الحاسوب اللوحي الجديد بشاشة قطرها 13 إنشاً، بدقة تصل الى 1600X900، ويبلغ ارتفاعه 4 إنشات، ووزن مثالي يبلغ 2.2 باوند، ويحتوي على معالج للمعلومات هو آخر ما تم التوصل إليه في تكنولوجيا الحواسيب، من نوع "إنفيديا تيغرا 3" invidia tegra 3.

وجاء في التقرير أن الحاسوب الجديد يبلغ سعره 649.99 دولاراً، مقارنةً مع سعر الحاسوب اللوحي الذي أطلقته شركة "أبل" مؤخراً "آيباد الجديد"، والذي يبلغ سعره 499.00 دولار، والذي لاقى رواجاً كبيراً على مستوى العالم.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل