أصالة متعاطفة مع أطفال وشباب سورية في محنتهم

الفنانة السورية أصالة نصري تعبّر عن استيائها الشديد من الأحداث الدموية التي تعيشها سوريا، وتطلق البومها الجديد "شخصية عنيدة"

العربية- نت | 2012-05-12
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
أصالة تتعاطف مع أطفال سورية
أصالة تتعاطف مع أطفال سورية

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن استيائها الشديد من الأحداث الدموية التي تعيشها سوريا، داعية الله أن يحفظ أطفال العالم كله ويساعد أطفال سوريا في المحنة التي يعيشون فيها ويعطيهم غدا أفضل.

وأكدت أصالة أن الوضع في سوريا يختلف عن باقي الدول العربية التي شهدت نفس ثورات الربيع العربي، لافتة الى أن الوضع في وطنها أكثر تعقيدا ويزداد صعوبة يوما بعد يوم.

وأضافت نصري أنها على الرغم من تأييدها التام لثوار سوريا، تتأسف على الشباب الذين يذهبون ضحية المجازر من الطرفين.

وأعربت الفنانة السورية عن حزنها الشديد بسبب الموقف الذي اتخذه بعض من أصدقائها المقربين بعدما أعلنت عن تضامنها مع ثوار سوريا.

شخصية عنيدةوعلى الصعيد الفني كشفت أصالة أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد "شخصية عنيدة" في الـ 20 من أيار/ مايو الحالي، والذي أكدت أنه سيشكل نقلة جديدة ومميزة في مشوارها الفني.

ولفتت الى أن الألبوم لا يحتوي على أية أغاني كلاسيكية، مبررة أنها سبق وقدمت الكثير من هذا النوع من الأغاني فحرصت في ألبومها الجديد أن تبتعد عن هذا اللون.

وشرحت أصالة أنها قررت أن تعطي اهتماما أكبر لجمهورها من الشباب الذي يتراوح عمره بين 17 و25 سنة، وهي الفئة العمرية التي لم تعطها الاهتمام الكافي خلال السنوات الماضية، حسب قولها.

ومن المقرر أن تقوم أصالة بتصوير أغنيه "شخصية عنيدة" التي تحمل نفس أسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، بعد أن انتهت مؤخرا من تسجيل كل أغنيات الألبوم، وآخرها أغنية "أساسي" التي وزعها طارق مدكور وقام بتلحينها أحمد صلاح حسني.

يذكر أن أصالة تقوم حاليا برحلة قصيرة إلى باريس برفقه شقيقها أنس الذي يرافقها في كافة جولاتها الفنية.


شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل