الغاء حفلات لشارل أزنافور في نيويورك

الحفلات الموسيقية الثلاثة التي كان من المقرر أن يحييها الفنان الفرنسي شارل أزنافور الأسبوع المقبل في نيويورك الغيت دون تبيان الأسباب

وكالة الصحافة الفرنسية | 2012-04-22
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
شارل.. فرانك سيناترا فرنسا
شارل.. فرانك سيناترا فرنسا
ألغيت الحفلات الموسيقية الثلاثة التي كان من المقرر أن يحييها شارل أزنافور الأسبوع المقبل في نيويورك، بحسب ما أعلنت مساء السبت الشركة التي كانت تتولى التنظيم "لايف نيشن".

وقالت رينيه بورتوف إحدى المسؤولات عن التسويق في شركة "لايف نيشن" إنه "تم إلغاء العروض ولن تعاد برمجتها"، مشيرة إلى أنها تجهل الأسباب التي أدت إلى ذلك.

وكان شارل أزنافور الذي يحتفل بعيد ميلاده الثامن والثمانين الشهر المقبل، يعتزم إحياء ثلاثة حفلات موسيقية تندرج في جولة بعنوان "آن توت أنتيميتيه" (بحميمية مطلقة) في مركز "سيتي سنتر" في نيويورك في 26 و27 و28 نيسان/أبريل.

وهو كان قد أرجأ في 12 نيسان/أبريل حفلا موسيقيا في كيبيك في اللحظة الأخيرة بسبب ألم في الحنجرة، معلنا ذلك بصوت مبحوح عبر أثير إذاعة "راديو كندا".

وكان شارل أزنافور الذي تلقبه وسائل الإعلام الناطقة بالإنكليزية بفرانك سيناترا الفرنسي يتطلع إلى ملاقاة جمهوره في أميركا الشمالية بعد ثلاثة اعوام أمضاها بعيدا عن الأضواء.

وخلال مقابلة أجرتها معه وكالة فرانس برس منذ أسبوعين، صرح أزنافور "أحب نيويورك كثيرا". وروى بداياته في أحد الملاهي الليلية النيويوركية في العام 1948 مع شريكه عازف البيانو بيار روش.

وهو كان يعتزم تأدية أغانيه الشهيرة "الأساسية" في نيويورك بالفرنسية والإنكليزية والأسبانية، بحسب ما قال خلال المقابلة.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل