(تترات)مسلسلات رمضان تشعل المنافسة بين النجوم

الساحة الفنية المصرية تشهد صراعا بين مطربين الصف الأول على غناء "تترات" المسلسلات الخاصة بشهر رمضان لهذا العام

العربية- نت | 2012-05-02
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
المنافسة مشتعلة بين المطربات
المنافسة مشتعلة بين المطربات

تشهد الساحة الفنية صراعا بين مطربين الصف الأول على غناء "تترات" المسلسلات الخاصة بشهر رمضان لهذا العام، وخاصة أن المنتجون يؤمنون بمساعدة ترويج العمل بشكل سريع عن طريق الأغنية التتر.

في البداية وافقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على غناء تتر مسلسل "خطوط حمراء" للفنان أحمد السقا الذي يقتحم به الدراما بعد فترة غياب سنوات طويلة، وتردد أن سبب قبول شيرين هي الصداقة التي تجمع بينها وبين السقا.

الأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، ويشارك في المسلسل كل من أحمد رزق ورانيا يوسف وأحمد السعدني وهو من تأليف محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

اليسا لأول مرة

وللمرة الأولى في غناء التترات قررت المطربة أليسا الظهور هذا العام من خلال مسلسل "مع سبق الإصرار" للفنانة غادة عبد الرازق والأغنية من كلمات محمد حامد والحان محمد رحيم.

يذكر أن غادة استعانت باللبنانية نانسي عجرم من قبل لغناء تتر مسلسلها "سماره" وحقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وهو ما جعلها تقريبا تتفاءل باللبنانيات.

مسلسل "مع سبق الإصرار" يشارك في بطولته بجوار غادة كل من الفنانين ماجد المصري وفاروق فلوكس وروجينا وحمد راتب وسميرة عبد العزيز، والقصة كتبها أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

بينما يستعين الفنان خالد صالح بالمطرب محمد حماقي لغناء تتر مسلسله "9 جامعة الدول" والذى كتب كلماته أيمن بهجت قمر ومن الحان محمد يحيى.

"9 جامعة الدول" بطولة النجم خالد صالح وبثينة رشوان وإيمان العاصي وكريم محمود عبد العزيز ومريم حسن، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى.

أما الفنانة إلهام شاهين فسوف تستعين بالمطربة ريهام عبد الحكيم من خلال مسلسلها (قضية معالي الوزيرة)، ويشاركها في البطولة يوسف شعبان وندى بسيوني ومصطفى فهمي وتامر هجرس ومن تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين.

وبعد نجاحه في غناء تتر مسلسل (الدالي) على مدار أجزائه الثلاثة وتعلق الجمهور به بشكل كبير قرر الفنان نور الشريف الاستعانة بالفنان وائل جسار للمرة الثانية من خلال مسلسل "عرفة البحر" الذي يشاركه في بطولته كل من هالة صدقي وأحمد بدير ودلال عبد العزيز وهياتم ومي نور الشريف وأنعام سالوسة ونيرمين ماهر وكريم الحسيني وسعيد طرابيك وخليل مرسي وهو من تأليف محمد الصفتي وإخراج أحمد مدحت.

نجوم يغنون لأنفسهم

وتغني الفنانة أنغام تتر مسلسلها (غمضة عين) دون الاستعانة بأي نجم ويعتبر هذا المسلسل التجربة الأولى لها في عالم الدراما، وعلى نفس النهج قررت أيضا الفنانة رولا سعد غناء تتر مسلسلها (البحر والعطشانة) هي والمطرب أحمد فهمي الذي يشاركها في بطولة المسلسل.

أما الفنان هاني رمزي كعادته قرر أنه سيغني تتر مسلسله (ابن النظام) الذي يشاركه البطولة حسن حسني وأميرة فتحي ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وفاديه عبد الغني وساندي ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل