هيفاء وهبي خلف القضبان

ستقوم هيفاء بتقديم منولوج واحد فقط في دورها "نوسة" بطلة السيرك، مشيراً إلى أنها تعتمد بشكل أساسي على قدراتها التمثيلية وليس الغناء.

العربية- نت | 2012-05-07
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أنهت الفنانة هيفاء وهبي تصوير 20% من مشاهدها في مسلسلها الرمضاني "مولد وصاحبه غايب"، وقال المنتج محمد فوزى لـ" العربية.نت" إن "نوسة" التي تجسد شخصيتها الفنانة هيفاء وهبي سيزج بها في السجن ويحكم عليها ظلماً.

وأكد أن المسلسل به العديد من المونولوجات، وستقوم هيفاء بتقديم منولوج واحد فقط في دورها "نوسة" بطلة السيرك، مشيراً إلى أنها تعتمد بشكل أساسي على قدراتها التمثيلية وليس الغناء.

وأوضح أن "نوسة" في حالة من الشجار الدائم مع "جمالات" زوجة والدها، التي تجسد دورها الفنانة فيفي عبده، لافتاً إلى أن "جمالات" رغم تعليقاتها على تصرفات "نوسة" فإنها لا تستطيع النيل منها.

وقال فوزي إن المخرجة شيرين عادل وفريق العمل يصارع الوقت للحاق بالموسم الرمضاني، مشيداً في الوقت نفسه بقدرة هيفاء على الحديث باللهجة الشعبية.

وأكد أن هيفاء وهبي لن تقوم بغناء تتر المسلسل، حيث سيقوم الفنان صابر الرباعي بغناء تتر المقدمة، وتقوم أمينة بغناء تتر النهاية، والتي ستشارك بدور "عسلية" صديقة نوسة، وستقدم العديد من المونولوجات داخل السيرك.

ويشارك في المسلسل باسم سمرة بدور "خربوش" شقيق فيفي عبده، الذي يصارع الجميع لزواجه من نوسة، ويجسد حسن الرداد دور ابن رجل أعمال وصاحب الأرض التي أقاموا عليها السيرك، وتقوم خلافات بينه وبين المقيمين على السيرك، وتقع "نوسة" في حبه.

وحول قصة المسلسل والخلافات الدائرة بين السيناريست مصطفى محرم، والمؤلف الشاب طارق بدوي حول تشابه أحداث "مولد وصاحبه غايب" مع مسلسله "نوسة"، الذي كتبه بدوي منذ عدة سنوات؛ أكد فوزى أنه ليس له علاقة بالموضوع، خاصة أن هيفاء لم تمثل أعمالا درامية من قبل.

وأوضح أن المؤلف مصطفى محرم تقدم ببلاغ للنقابة وأطلعت النقابة على النص وهي الفيصل في القضية

ويعد "مولد وصاحبه غايب" هو أول تجربة لهيفاء وهبي مع الدراما المصرية، بعد فيلم "دكان شحاته" مع عمرو سعد وغادة عبدالرازق ومحمود حميدة.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل