الدراما المصرية تستقطب نجوم سوريا والأردن ولبنان

شاشة الدراما المصرية لشهر رمضان هذا العام تمتلئ بعدد كبير من النجوم والنجمات العرب حيث لا يخلو عمل تقريباً من مشاركة عناصر عربية.

العربية- نت | 2012-05-09
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
حضور عربي قوي في الدراما المصرية
حضور عربي قوي في الدراما المصرية

في رمضان القادم;دراما;ثقافة وفن;الأاربيسك;كندة;علوش;خالد;الصاوي;البلطجي;شخصية;شريف;منير;مسلسلات;جمال;سليمان;مجدي;فراس;
تمتلئ شاشة دراما شهر رمضان هذا العام بعدد كبير من النجوم والنجمات العرب، حيث لا يخلو عمل تقريباً من مشاركة عناصر عربية.

ففي مسلسل "على كف عفريت" استحوذت الفنانة السورية كندة علوش على مساحة كبيرة من العمل، حيث تشارك كبطلة مع الفنان خالد الصاوي.

يذكر أنها المرة الثانية التي تشارك فيها علوش الصاوي في بطولة عمل تليفزيوني، بعدما سبق وأن مثلا معاً في مسلسل "أهل كايرو"، وحقق ديوهما التليفزيوني نجاحاً واسعاً، ما دفع صناع مسلسل "على كف عفريت" للاستعانة بعلوش.

الممثلون السوريون نجوم للدراما المصرية

وستشارك علوش في مسلسل آخر سيبث في شهر رمضان المقبل، هو "البلطجي" مع الفنان اسر ياسين والمخرج خالد الحجر.

كما أوشكت الفنانة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها الثالث وهو "الزوجة الرابعة".

ومن سوريا أيضاً سيطل في دراما رمضان الفنان جمال سليمان من خلال مسلسل "سيدنا السيد"، بينما يشارك الفنان السوري تيم الحسن في مسلسل "الصقر شاهين".

أما الممثلة فريال يوسف فستقف أمام مجدي كامل بالجلباب الصعيدي في مسلسل "ابن ليل"، كما ستجسد الفنانة السورية رانيا ملاح شخصية روجينا اليهودية المتزوجة من أحد ضباط الموساد الإسرائيلي، وذلك في مسلسلها "الصفعة" الذي يشارك فيه النجم شريف منير وهو من إخراج مجدي أبو عميرة.

ومن جانبه سيشارك الفنان السوري فراس إبراهيم في مسلسل "أرواح منسية" المرتقب بدء تصوير أولى مشاهده بعد أيام قليلة.

صعود نجم الفنانين الأردنين

والممثلون الأردنيون سيتواجدون هم أيضاً بقوة في دراما رمضان، حيث سيشارك الفنان الأردني إياد نصار في أول مسلسل ثري دي، وهو "ألف ليلة وليلة" من خلال شخصية شهريار.

أما الفنانة ميس حمدان فستظهر في ثلاثة مسلسلات، وهي "النار والطين" و"طرف ثالث" وأخيراً "كيكا على العالي" الذي تشارك فيه أيضا الممثلة الأردنية حسناء سيف الدين، إلا أنها ستؤدي شخصية فتاة لبنانية اسمها جانيت.

ومن جانبها تشارك مي سليم في مسلسل "فرتيجيو" مع زميلتها التونسية هند صبري، فيما تستعد التونسية درة زريق لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "الزوجة الرابعة" مع الفنان مصطفى شعبان، كما لا تزال تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل "زي الورد".

أما من الفنانين اللبنانيين، فستشارك نيكول سابا في مسلسل "ألف ليلة وليلة" من خلال شخصية ساحرة، كما ستطل في مسلسل "شوقية وعيال عيالها" للمخرجة جيهان رزق.

كما ستشارك الفنانة مادلين طبر بأكثر من عمل، وتحديداً من خلال مسلسلات "أهل الهوى" و"طيري يا طيارة" و"أرواحش منسية" و"النار والطين".


شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل