البطولة النسائية تبرز في دراما رمضان القادم

دراما رمضان هذا الموسم تشهد استحواذا كبيرا من النجمات على البطولة النسائية لم تشهدها من قبل وتشتعل بينهن المنافسة

العربية- نت | 2012-05-22
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
هيفاء وأنغام بطولة لأول مرة
هيفاء وأنغام بطولة لأول مرة

تشهد دراما رمضان هذا الموسم استحواذا كبيرا من النجمات على البطولة النسائية لم تشهدها من قبل، وستشتعل بينهن المنافسة من خلال هذه المسلسلات، لكي تثبت كل فنانة قدراتها على فرض نفسها على الشاشة الصغيرة، ومن ستكون أكثر مشاهدة وقبولا لدى جمهورها.

لأول مرة على الشاشة

في البداية تقتحم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الشاشة الصغيرة في أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، الذي تجسد من خلاله شخصية فتاة شعبية تدعى "نوسة" وتعمل كراقصة ومطربة في الموالد، تقع في غرام شاب ثري فتصادف العديد من المشكلات بسبب هذه العلاقة وتتوالى الأحداث.

ولم تكن هيفاء الوحيدة في خوضها مجال الدراما لأول مرة، إذ دخلت أيضا المطربة أنغام المنافسة من خلال مسلسل "في غمضة عين" التي تجسد من خلاله شخصية نبيلة وهي فتاة نشأت في دار أيتام، تعاني من الحرمان والوحدة وتتوالى الأحداث.

إلهام شاهين تقتحم الوزارة

إلى ذلك، تدخل الفنانة إلهام شاهين السباق هذا العام من خلال مسلسلها "قضية معالي الوزيرة" التي تلعب فيه دور وزيرة وعضو مجلس شعب، متطرقة إلى المشاكل المتعلقة بالشعب المصري.

من جهة أخرى، تحاول غادة عبد الرازق من خلال مسلسلها "مع سبق الإصرار" أن تعوض الإخفاق الذي شهدته في رمضان الماضي بمسلسلها "سماره"، فترتدي "روب" المحاماة مواجهة العديد من المشاكل بسبب نجاحها في عملها.

دكتورة في الجامعة الأمريكية

أما الفنانة غادة عادل فتدخل المنافسة من خلال مسلسل "سر علني" حيث تجسد شخصية دكتورة اقتصاد في الجامعة الأمريكية.

ولإتقانها الجيد دور المرأة الصعيدية، تطل القديرة عبلة كامل بمسلسل "سلسال الدم" التي تلعب عبره دور امرأة صعيدية قوية الشخصية، تحاول قتل عمدة القرية التي تكسن فيها لكي تأخذ ثأر زوجها الذي قتل على يد العمدة وتتوالى الأحداث.

الحملة الفرنسية في مسلسل تاريخي

أما التطور البارز، فهو ظهور ليلى علوي لأول مرة في مسلسل تاريخي، وذلك من خلال مسلسلها "الحملة الفرنسية". وتجسد علوي في هذا العمل الضخم شخصية سيدة مصرية تدعى "نفيسة البيضاء" الواسعة الثراء والمعروفة برجاحة عقلها وجرأة رأيها، والتي يعزى إليها مساهمتها في بناء بعض الآثار العمرانية في القاهرة.

يشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم عابد فهد ومحمود الجندي وعبد العزيز مخيون وصبري عبد المنعم وفرح يوسف وسوسن بدر وسامح الصريطي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين الفرنسيين.

وبعد ارتدائها العام الماضي بالطو الطبيبة في مسلسلها "بالشمع الأحمر" ترتدي الفنانة يسرا هذا العام جلباب سيدة مطلقة تعمل خياطة في مسلسل "شربات لوز" ترصد من خلاله المعاناة التي تعيشها المطلقة وكفاحها وصبرها، وما إلى ذلك من مشاكل وقضايا إنسانية عديدة.

ميرفت في مدرسة الأحلام

وبعد غياب سنوات طويلة تطل ميرفت أمين من خلال مسلسل "مدرسة الأحلام" التي تجسد من خلاله شخصية الأستاذة منى التي تحاول حل المشكلات بين المدرسة وأولياء الأمور وحل مشكلات الطلاب.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل