منة فضالي لا تخشى الإسلاميين

منة تقول انها ليست متخوفة من سيطرة الجماعات الإسلامية وانها ضد اهانة فنان بحجم عادل امام لأنه شخص له احترامه

العربية- نت | 2012-05-08
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
منة فضالي.. لاتخشى الاسلاميين
منة فضالي.. لاتخشى الاسلاميين

تتمنى الفنانة المصرية منة فضالي الوقوف أمام الفنان عادل أمام على الرغم من اعتراض بعض المقربين لها بالتمثيل معه بسبب أفلامه الجريئة ولكنها أكدت إصرارها على رأيها موضحة انه لا يشترط أن تظهر في دور به مشاهد مثيرة فمن الممكن أن تظهر بدور ابنته على سبيل المثال.

وعن رأيها في قضية ازدراء الأديان الخاصة بالفنان عادل أمام قالت منة في حوار "للعربية.نت" أنها ضد اهانة فنان بحجم الزعيم لأنه شخص له احترامه في كل الدول،وإنها ضد اهانة اى فنان بشكل عام.

وأوضحت منة أنها ليست متخوفة من سيطرة الجماعات الإسلامية واكبر دليل على ذلك أنهم قاموا بإنشاء شركات انتاج خاصة بالفن على الرغم من إنتاجهم للمسلسلات الدينية فقط فهذا في حد ذاته شيء يحسب لهم.

وأشارت منة عن تلقيها اتصال من احدى شركات الإنتاج الإسلامية لقيامها بمشاركتهم في مسلسل ديني ولكنها رفضت لانشغالها بعدة مسلسلات وليس بسبب أنهم جماعات أسلامية.

5 أعمال درامية

من جانبها تشارك الفنانة المصرية منة فضالي بخمسة أعمال درامية في شهر رمضان المقبل.

وقالت منة "للعربية.نت" أن دورها في مسلسل (باب الخلق ) مع الفنان محمود عبد العزيز فرصة ونقلة كبيرة لها في حياتها الفنية، خاصة وهو الذي قام بترشيحها للوقوف أمامه.

وتظهر منة من خلال دورها باسمها الحقيقي (منه) وهى فتاة تعيش في منطقه باب الخلق وتقدم شخصية مركبة وغامضة وهو دور به حيرة لان أفعالها بعيدة كل البعد عن كلامها.

وأعربت منه عن سعادتها بشهادة الفنان محمود عبد العزيز عنها حيث قال لها أن وجهها من أجمل الوجوه في براءته وأدائها جيد في التمثيل.

مسلسل (باب الخلق) بطولة محمود عبد العزيز وصفية العمري وعزت أبو عوف وعايدة رياض وتامر هجرس وسناء شافع ومحمود الجندي وهو من تأليف محمد سليمان وإخراج عادل أديب.

فتاة صعيدية شريرة

وعن دورها في مسلسل (سلسال الدم ) قالت أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عن كل أدوارها حيث تجسد شخصية فتاة صعيدية شريرة تدعى (هنية) وتقع في غرام ابن عمتها وهو لا يريد الارتباط بها، وتحاول بكل الحيل أن ترتبط به،ث م بعد ذلك تتزوج شخص أخر حتى يغار عليها, وتتعرض بعد زواجها لكثير من المشاكل وتواجه مشكلة الثأر وتتوالى الأحداث .

مسلسل (سلسال الدم ) من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد منير وهادي الجيار وراندا البحيري وهو من تأليف مجدي صابر وإنتاج محمد فوزي وإخراج مصطفى الشال.

أما مسلسل (ابن موت ) أوضحت أنها سعيدة لمشاركتها فيه بسبب ترشيح الدكتور سمير سيف والفنان خالد النبوى لقيامها بالدور.

وتجسد منة شخصية فتاة اسكندرانية تدعى (مروة ) وهى شقيقة الفنان خالد النبوى وتربطهم علاقة حب قوية وتخاف علية بدرجة كبيرة ،ثم بعد ذلك تتعرض لعدة مشاكل بعد وفاة والدتها وتتعرض للأهانة من زوج شقيقتها وتترك المنزل لتعيش في الشارع.

ويشارك في بطولة مسلسل (ابن موت) هيدى كرم و غادة إبراهيم و فريدة سيف النصر و علا غانم و هياتم ومن تأليف مجدي صابر و إخراج سمير سيف.

لأول مرة خادمة

وعن مسلسل (الإخوة الأعداء ) قالت أنها لأول مرة تقوم بتجسيد شخصية خادمة حيث تعمل كذلك في منزل الحاج سيد الدقاق وتقع في غرام احد أولادة والذي يقوم بشخصيته الفنان احمد رزق لأنة هو الوحيد الذي يعطف عليها ويحدث مشاكل عديدة وتتوالى الأحداث.

شارك في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب وياسر جلال ونسرين إمام وعلا غانم وعفاف شعيب وأحمد صيام وميمي جمال ورندا البحيري. أما السيناريو والحوار، فمن تأليف شريف حلمي، وإنتاج شركة بانوراما، ومن إخراج محمد النقلي.

وعن مسلسلها الأخير (الهلالي سلالم ) أوضحت منة أن المسلسل لايت كوميدي وتجسد من خلاله شخصية فتاة تقع في غرام حرامي وهو هلالي الذي يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعى ويحاول أن يتوب ولكنها تريده أن يظل حرامي، وتعمل زعيمة مافيا ومحاولة عودته إلى السرقة مرة آخرة لكن بشكل كوميدي .

مسلسل (الهلالي سلامة) بطولة نضال الشافعي و صفاء جلال ومدحت تيخا و سعيد طرابيك و والمسلسل من تأليف ورشة تضم المؤلف مهدي فتحي ومحمد السباعى وأحمد مؤمن والمسلسل من إخراج أحمد صالح.

إختياراتها العاطفية خاطئة

وعن ابتعادها عن السينما قالت أنها لا تريد حرق نفسها في ادوار لا تضيف لها في حياتها الفنية فكل ما عرض عليها لن يمثل إضافة لها على الاطلاق.

وأخيرا عن حياتها العاطفية أوضحت منة أن عملها شاغل كل حياتها ولا تفكر في الارتباط في هذه الفترة لأنه يؤثر بالسلب على أعمالها مثلما حدث من قبل.

وأشارت أنها للأسف الشديد تقوم بالاختيار الخاطئ في كل علاقتها بسبب ثقتها الزائدة في كل من حولها.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل