نيكول سابا مذيعة من خلال (التفاحة)

الفنانة اللبنانية ستنضم إلى قائمة الفنانين الذين يرتدون ثوب المذيع وفضلت خلع رداء الضيف هذا الموسم من خلال برنامج ترفيهي في رمضان

العربية- نت | 2012-05-22
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
نيكول سابا.. مذيعة
نيكول سابا.. مذيعة

انضمت مؤخرا الفنانة اللبنانية نيكول سابا إلى قائمة الفنانين، الذين يرتدون ثوب المذيع وفضلت خلع رداء الضيف هذا الموسم من خلال برنامج ترفيهي في رمضان المقبل، سيحمل اسم "التفاحة".

وصرحت نيكول في بيان إعلامي من مكتبها ببيروت أنها وافقت على تقديم البرنامج بعد أن أعجبت بفكرته، والتي شجعتها على خوض هذه التجربة في الوقت الحالي، على الرغم من العروض الكثيرة التي كانت تلقتها من قبل ورفضتها.

وأضافت النجمة اللبنانية أنها ستقوم من خلال البرنامج باستضافة نجوم المجتمع، وستحاورهم في بعض الأمور الشخصية والاجتماعية، وسيعرض خلال شهر رمضان فقط في 30 حلقة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير البرنامج مع مطلع شهر يونيو المقبل، وهو من إنتاج شركة "كونتنت بلاس" لكل من يحيى شنب وعمرو عرفة وحازم الحديدي، بالتعاون مع شركة "برومو ميديا".

حفل غنائي في تونس

من ناحية أخرى نيكول ستحيي مجموعة من الحفلات خلال نهاية الأسبوع الجاري في القاهرة، كما تستعد للسفر إلى تونس أيضا، لارتباطها بإحياء حفل غنائي هناك.

يذكر أن نيكول تشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي سيعرض في رمضان أيضا، وتجسد في المسلسل شخصية الساحرة "آسن"، وذلك ضمن الجزء الذي يتناول قصة "علي بابا"، إحدى أشهر قصص كتاب "ألف ليلة وليلة"، ويشارك نيكول البطولة في هذا الجزء كل من إياد نصار وغادة عبدالرازق ودنيا سمير غانم وعمرو عبدالجليل.

كما تشارك كضيفة شرف في فيلم "بابا" الذي يلعب بطولته كل من أحمد السقا ودرة وصلاح عبدالله وهناء الشوربجي وسليمان عيد، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل