الصين تحوّل حاملة طائرات سوفيتية الى فندق

الفندق الفاخر سيحتوي على 184 غرفة، بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة رئاسية، والعديد من المرافق وأدوات الرفاهية ذات المستوى العالمي.

وكالات | 2012-05-01
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
سي ان ان
حاملة طائرات سوفيتية تتحوا الى متحف
حاملة طائرات سوفيتية تتحوا الى متحف

كشف تقرير عن نية السلطات الصينية افتتاح فندق فاخر على متن إحدى حاملات الطائرات السوفيتية، التي كانت تستخدم للأغراض العسكرية، وتم تحويلها إلى متحف عسكري يقصده الآلاف سنوياً.

وجاء في التقرير أن حاملة الطائرات السوفيتية، والتي تسمى "بينهاي" Binhai، تم تحويلها إلى متحف ومنتزه في العام 2004، بعد أن تم بيعها للحكومة الصينية من قبل الاتحاد السوفيتي السابق.

وبين التقرير أن الفندق سيحتوي على 184 غرفة، بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة رئاسية، والعديد من المرافق وأدوات الرفاهية ذات المستوى العالمي.

وأشار التقرير إلى أنه وبالرغم من عدم اكتمال البناء الكلي للفندق، الا أن المطعم التابع للفندق تم افتتاحه في العام 2011، وتم تسميته "أول مطعم غربي على حاملة طائرات في العالم."

ونوه التقرير إلى أن التكلفة النهائية للفندق مقدرة بنحو 15 مليون دولار، وهو المبلغ الذي من المتوقع أن يتم تعويضه خلال وقت قصير، نظراً للتوقعات الإيجابية نحو إقبال السياح سواء من داخل الصين أو من خارجها، للتمتع بهذه التحفة الفنية.

شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل