سميرة سعيد تتبرع بالدم في القاهرة

سميرة وصفت مشاركتها في افتتاح نادي الـ25 للمتبرعين بالدم بأنه من أهم الأحداث الاجتماعية التي شاركت فيها وإنها شعرت بسعادة غامرة

العربية- نت | 2012-05-17
ارسال بواسطة الايميل طباعة تعليق
ارشيف
دماء سميرة سعيد للتبرع
دماء سميرة سعيد للتبرع

أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أنها لن تتوقف عن المشاركة في حملات التبرع بالدماء داعية كل شخص أن يقبل على هذه الخطوة كي لا يكون هناك مريض في حاجة إلى دماء ولن يجد فما أصعب هذا الاحتياج وكم من مرضى ينزفون ويموتون ودماء غيرهم قد تعود بهم للحياة ثانية.

ووصف سميرة مشاركتها في افتتاح نادي الـ25 للمتبرعين بالدم من قبل بأنه من أهم الأحداث الاجتماعية التي شاركت فيها وإنها شعرت بسعادة غامرة عقب مشاركتها بالتبرع بدمائها هي شخصيا ليس مرة واحدة فقط بل مرات عديدة.

هذا ومن المزمع أن يتم عقد مؤتمر صحافي بمنظمة الصحة العالمية للحديث عن أهمية التبرع بالدماء ضمن الترويج للسياحة التطوعية وسيشارك سميرة في حملتها كما أكد عماد أنور مسؤول الحملة لـ"العربية.نت" كل من الفنانة هالة صدقي ورامي وحيد والسورية كنده علوش وريهام وجدي ملكة جمال مصر ووزير السياحة المصري و45 جامعة وحضور من مختلف الأوساط الشبابية بمختلقها جامعات ومنظمات مجتمع مدني وغيرها.

كما سيكون عدد كبير من النجوم متواجدين ومسؤولي التبرع بالدم على مستوى الجمهورية والسياحة لتنشيط فكرة السياحة التطوعية بمشاركة المتبرعين بالدم.


شارك - ارسل الى اصدقائك عبر

تعليقات 0
لا يوجد تعليقات على هذا المقال حالياً...
و انت ، ما رأيك؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

اعلانات

النشرة الدورية

استلم اخبارنا عبر الايميل